كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال    

الخميس, 12 يوليو, 2018 07:44:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أن أي حلول أو اتفاقات مع مليشيا الحوثي لابد وان تلتزم بالمرجعيات الاساسية الثلاث.
 
وقال بن دغر خلال ترأسه ،اليوم، اجتماع لمجلس الوزراء في مبنى الأمانة العامة بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن أن أي اتفاقات أو حلول مستقبلية حول المشاورات التي تسبق أي مفاوضات مباشرة مع الميليشيا الانقلابية لابد وان تلتزم بالمرجعيات الاساسية الثلاث.
 
وخلال الاجتماع  أكد  بن دغر حرص القيادة السياسية بالرئيس عبد ربه منصور هادي على تحقيق السلام الدائم والشامل والعادل الذي يتطلع إليه شعبنا اليمني وفق المرجعيات المتفق عليها والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216، والقرارات الدولية ذات الصلة.
 
وبين بن دغر استمرار دعم حكومته "للمساعي الأممية لتحقيق السلام الشامل والعادل الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني..مجددا أن الانسحاب وتسليم السلاح وعودة الشرعية سبيلاً لوقف نزيف الدم و أقصر طرق السلام".
 
وقال بن دغر "تظل الدولة الاتحادية هي الخيار الأمثل لكل أبناء الشعب اليمني وهي الضامنة لإنهاء المعاناة التي عاشها شعبنا خلال الماضي وستدفع بالوطن نحو صناعة يمن جديد يرتكز على العدل والمساواة والتوزيع العادل للسلطة والثروة".
.ودعا إلى "الترفع عن النزاعات والخلافات الجانبية التي لا تخدم أحدا سواء المليشيا الانقلابية وتزيد من تعنتها وصلفها..مؤكداً على ضرورة وحدة الصف والالتفاف حول المشروع الوطني الجامع خلف القيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية".





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال