كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال    

الخميس, 12 يوليو, 2018 11:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
شدد رئيس هيئة الأركان العامة باليمن اللواء الركن طاهر العقيلي، يوم الأربعاء، خلال اجتماع برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وزارة الدفاع على ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر.
 
واستعرض الاجتماع، الأربعاء، الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها.
 
وشدد رئيس الأركان على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير وتخليص الشعب اليمني من جور “المليشيات الانقلابية وممارساتها الاجرامية”، في إشارة إلى الحوثيين.
 
وأشاد اللواء العقيلي بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش ضد الحوثيين في مختلف الجبهات بدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن الجيش أصبح على قدر عال من الحرفية والجاهزية القتالية، وأن المليشيات الحوثية أصبحت في حالة انهيار تام وتعيش أيامها الأخيرة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال