(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الخميس, 12 يوليو, 2018 11:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
شدد رئيس هيئة الأركان العامة باليمن اللواء الركن طاهر العقيلي، يوم الأربعاء، خلال اجتماع برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وزارة الدفاع على ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر.
 
واستعرض الاجتماع، الأربعاء، الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها.
 
وشدد رئيس الأركان على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير وتخليص الشعب اليمني من جور “المليشيات الانقلابية وممارساتها الاجرامية”، في إشارة إلى الحوثيين.
 
وأشاد اللواء العقيلي بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش ضد الحوثيين في مختلف الجبهات بدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن الجيش أصبح على قدر عال من الحرفية والجاهزية القتالية، وأن المليشيات الحوثية أصبحت في حالة انهيار تام وتعيش أيامها الأخيرة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال