(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الاربعاء, 11 يوليو, 2018 07:30:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حرر الجيش الوطني اليوم على عدد من المواقع في جبهة القبيطة بمحافظة تعز ابرزها منطقة الجلاحيم وتطهير منطقة نجد المشقر ومدرسة الخضر بعد السيطرة الكاملة عليها.
 
وقال الناطق الرسمي لمحور تعز العسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان المواجهات مستمرة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية فيما تساند طائرات التحالف ،الجيش الوطني للسيطرة على قمة جبل جالس الاستراتيجي.
 
وأكد أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التوغل في عمق العدو والسيطرة على مناطق جديدة في المحور الغربي منها شرف حفيض ومنطقة جولة عريم و جبل المستكا واللكمة السوداء قبل جولة عريم ومنطقة الموشج جنوب المغصوب ومنطقة المغصوب كاملة.
 
ولفت الى أن التقدم مستمر باتجاه منطقة شرق عريم لتحرير نجد ظمران وجبل اللجاح الاستراتيجي .
 
إلى ذلك نفذت مقاتلات التحالف 8 غارات في منطقة سوق الاثنين غرب القبيطة أدت إلى تدمير أسلحة وتعزيزات للميليشيا.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال