كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال    

الاربعاء, 11 يوليو, 2018 11:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أطلقت قوات الجيش والمقاومة بإسناد من التحالف العربي عملية عسكرية واسعة لتحرير مديرية زبيد، عقب إحكام سيطرته الكاملة على مديرية التحيتا في محافظة الحديدة.
 
وقال مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة التابعة للجيش أصيل السقلدي إن الجيش الوطني والمقاومة يخوضان معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية على بعد 30 كيلومترا من مركز مديرية زبيد".
 
وأضاف في تصريح نقلته صحيفة " عكاظ" أن الجيش الوطني دفع بتعزيزات كبيرة في اتجاه المديرية، منها تشكيلات من ألوية جديدة دخلت المعركة خلال الساعات الماضية، وأخرى يجري تجهيزها.
 
وأوضح السقلدي "أن خطة تحرير الحديدة تجري على محورين رئيسين الأول؛ مدينة الحديدة، والثاني استكمال تحرير ما تبقى من مديرياتها وقطع الإمدادات القادمة للمحافظة" لا فتا "أن قوات الجيش تتوزع على 3 مستويات رئيسية؛ عسكرية، وإنسانية، وإغاثية، تتمثل في تقديم الغذاء وإعادة المياه والكهرباء والوصول إلى المستهدفين في القرى والمزارع".
 
وأشار إلى مقتل عشرات الحوثيين بينهم قيادات في معارك مديرية التحيتا؛ أبرزهم مشرف الحوثيين في المديرية وليد السراجي.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال