قوات الجيش تستعيد مواقع استراتيجية في الحديدة     الجيش يقطع خطوط امداد الحوثيين بين محافظتي صعده وحجة     الرئيس هادي: المؤسسة العسكرية ستشهد مرحلة حاسمة لتطهيرها من الفساد     الجيش الوطني يحرر أولى قرى مديرية حيران بمحافظة حجة     الرئيس الأريتري: نسجل تاريخًا جديدًا من العلاقات مع إثيوبيا     الجيش يحرر مواقع جديدة بالقرب من مركز مديرية باقم     الجيش يفشل محاولة تسلل لمليشيا الحوثي غربي صعدة     الدفاعات السعودية تدمر صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على نجران     وزير الإعلام: مليشيا الحوثي تزرع الألغام بشكل عشوائي     الجبير يحذّر إيران من "ازدياد العزلة والضغوط"     السفارة الفرنسية تنفي دفع أي مبالغ مالية للحوثيين مقابل الإفراج عن أحد مواطنيها     قائد محور صعدة: قوات الجيش تواصل تقدمها في كل الجبهات     صعدة .. قوات الجيش سلسلة جبال السابح في مديرية باقم     روسيا تجدد دعمها للمبعوث الأممي الى اليمن     تركيا توافق على تمديد إقامة اليمنيين    

الثلاثاء, 10 يوليو, 2018 11:44:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
نفذت قوات الجيش الوطني في جبهة باقم شمالي محافظة صعدة، اليوم الثلاثاء، عملية عسكرية نوعية تكبدت خلالها ميليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية فادحة.
 
ونقل موقع سبتمبر نت عن قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد، صالح قروش، قوله إن وحدة قتالية خاصة من اللواء نجحت في تنفيذ عملية عسكرية نوعية وخاطفة على مواقع المليشيا في منطقة ابواب الحديد بمديرية باقم أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيات.
 
وأضاف أن أبطال اللواء تمكنوا من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة كانت بحوزة المليشيا الانقلابية شملت قذائف “ار بي جي” وقذائف الهاون، وكميات كبيرة من الألغام المتنوعة، وعشرات الصفائح من الذخائر المختلفة.
 
ولفت اللواء قروش إلى أنه تم العثور على كميات كبيرة من مادة “T.N.T” ، كانت تستخدمها المليشيا الانقلابية في صناعة المتفجرات.
 
وأكد قائد اللواء الخامس حدود أن المليشيا تعيش أيامها الأخيرة إثر تهاوي مواقعها وتزايد ضحاياها، نتيجة العمليات النوعية التي تنفذها قوات الجيش الوطني والتحالف العربي والتي كان آخرها تدمير مخازن للسلاح ومنظومة اتصالات تابعة لها مما أدى إلى عرقلة تحركاتها وإرباك صفوفها.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال