(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الثلاثاء, 10 يوليو, 2018 11:38:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
جددت الكويت تأكيد موقفها الثابت، لدعم التوصل إلى حل سياسي للأزمة في اليمن، وفقا للمرجعيات الثلاث، وكذا مواصلتها لرفع المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمني.
 
جاء ذلك على لسان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتى الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، خلال لقاءه اليوم، مع وزير الخارجية اليمنى خالد حسين محمد اليماني، على هامش أعمال منتدى التعاون العربى - الصينى فى دورته الثامنة، والذى بدأ أعماله اليوم الثلاثاء، فى العاصمة الصينية بكين.
 
وبحث الوزيران - خلال اللقاء - سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات، وآخر التطورات على الساحة اليمنية، والجهود الدولية الهادفة إلى إيجاد حل سياسى للأزمة فى اليمن، والتخفيف من المعاناة الإنسانية للشعب اليمني، إضافة إلى آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
 
وجدد الشيخ صباح الخالد موقف الكويت الثابت، ووقوفها حكومة وشعبا إلى جانب اليمن، مؤكدا أن الكويت وعبر عضويتها غير الدائمة فى مجلس الأمن الدولى للعامين 2018 و 2019، ستواصل مساعيها للتوصل إلى حل سلمى للأزمة اليمنية، يعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن، وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطنى الشامل، وقرار مجلس الأمن 2016.
 
يُشار إلى أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتى الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، قد ترأس وفد الكويت المشارك فى الاجتماع الوزارى لمنتدى التعاون العربى - الصينى فى دورته الثامنة، والذى عقد اليوم، فى قصر دياو يو تياى للضيافة بالعاصمة الصينية بكين.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال