(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الإثنين, 12 مارس, 2018 09:37:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح مساء اليوم الاثنين أن " أزمة الغاز المنزلي وانعدام المشتقات النفطية والأزمة الاقتصادية هي نتاج لانقلاب الحوثيين على الدولة.
 
وقال في صفحته على " تويتر" " أزمة الغاز وانعدام المشتقات النفطية والأزمة الاقتصادية هي نتاج لانقلاب الحوثيين، وقلوبنا مع كل أبناء الوطن لإنهاء تلك الأزمات والخلاص من هيمنة الانقلابيين".
 
وأضاف " كم هو مؤلم أن نرى أبناء شعبنا في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات يعانون من انعدام الغاز والمشتقات النفطية وارتفاع الأسعار في حين يثرى قيادات ورموز الميليشيا الانقلابية ثراءً فاحشاً".
 
ومنذ انقلابها على الدولة في العام 2014 سارعت المليشيا الى نهب المال العام، وتحكمت بالمؤسسات والشركات الحكومية الايرادية.
 
وارتفعت اسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي، ووصل سعر اسطوانة الغاز لا كثر من سبعة ألف ريال، تقول السلطات في محافظة مأرب إنها تبيع الغاز من المحطة بـ1025 ريال فقط للاسطوانة الواحدة، فيما يصل سعرها في مناطق الحوثيين لاكثر من سبعة ألاف.
 
وتعيش العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا أزمة في الغاز المنزلي منذ عشرة أيام، نتيجة احتجاز المليشيا لقاطرات الغاز خارج صنعاء.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال