غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الإثنين, 12 مارس, 2018 10:28:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
يعقد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، الذي وصل إلى سلطنة عُمان الأحد، اجتماعا اليوم الإثنين مع السلطان قابوس لمناقشة القضايا الأمنية الحالية، بما في ذلك الوضع في اليمن المجاور، في زيارة هي الأولى التي يقوم بها إلى السلطنة منذ توليه الوزارة.

وقال الوزير الأمريكي ماتيس للصحفيين المرافقين ان سيبحث مع السلطان قابوس الوضع في المنطقة والحرب في اليمن.

ومن المقرر أن يلتقي ماتيس كذلك بوزير الدفاع العماني وعدد من المسؤولين العمانيين، الاثنين.

من جهته قال وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون، الاحد، ان ما يحدث في اليمن ماساة فظيعة، سواء من وجهة نظر صحية او من وجهة نظر الامن الغذائي".

وأكد تيلرسون، ان بلاده احرزت تقدما في جعل ميناء الحديدة مفتوحا، حيث يمكننا الحصول على المزيد من المساعدة الانسانية.

وأضاف في تصريح نشرته الصفحة الرسمية للسفارة الامريكية في اليمن، ان "جيبوتي تقوم بدور في المساعدة في الحصول على المساعدة الانسانية في رحلات الى العاصمة صنعاء ". 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط