(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الأحد, 11 مارس, 2018 10:08:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
حذر مسؤول في الحكومة الشرعية من بقاء الرئيس عبد ربه منصور هادي خارج البلاد، وطالب بعودته الى البلاد لاستكمال عملية التحرير.
 
وقال وزير الدولة صلاح الصيادي في صفحته على "الفيس بوك" :كل اليمنيين مطالبين بالخروج والتظاهر والاعتصام .. من اجل عودة الرئيس هادي الى اليمن .. مالم لقوا ظهوركم لكوارث تاريخيه ولا تقولوا ( ااااح ) حتى لا يتألم التاريخ من ذلك".
 
وأوضح الصيادي " لبنان استعادت رئيسها ببضعة ايّام ونحن أهل الحكمة والإيمان تائهين ثلاث سنوات".
واكد انه " اذا ضغطنا بعودة الرئيس هادي اضمن لكم شر هزيمة للمليشيات الايرانيه في اليمن، مالم انتظروا اسواء الخيارات".
 
ودعا "الجميع للتظاهر والاعتصام حيث ما يسمح الوضع بذلك، كلنا من اجل عوده رئيسنا لليمن وتحقيق الانتصار على مليشيات ايران باليمن وانهاء الانقلاب، هل أنتم مستعدين لذلك، مالم تقبلوا اي نتائج".

ومنذ انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة لجأ هادي الى المملكة العربية السعودية وما يزال يقيم فيها ، وسبق ونفت الرياض احتجازها للرئيس وقادة الاحزاب السياسية هناك.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال