كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال    

الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 10:23:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
تمكن ناطق القوات الجوية بصنعاء من الفرار والافلات من مليشيا الحوثي المسلحة والوصول الى العاصمة المؤقتة عدن، والانضمام الى الشرعية.
 
ووصل ناطق القوات الجوية، المعين من الحوثيين، ونائب رئيس الملتقى العسكري للقوات المسلحة والأمن، العميد جميل المعمري، إلى العاصمة المؤقتة عدن قادما من صنعاء.
 
وفي تصريحات أدلى بها لوكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر الشعبي اتهم العميد المعمري، الاثنين، ما أسماها "عصابة الحوثي الإرهابية" بالوقوف خلف عملية الاغتيالات التي طالت الضباط، وأصرت على تدمير القوات المسلحة والأمن، وعملت على إقصاء وتهميش القيادات العسكرية واغتيالها، وفق تعبيره.
 
كما أكد أن ميليشيات الحوثي تقوم بتدمير اليمن، وتريد فقط الزج بأبناء القوات المسلحة والشباب اليمني "في المحارق للمشاركة في معاركهم التي يرفضها غالبية أبناء الشعب اليمني".
 
وأضاف العميد المعمري: "قررنا أن نغادر صنعاء ونتجه إلى عدن لنقف في صف الشرعية التي تواجه العصابة حتى نستعيد الدولة اليمنية التي أضاعتها تلك الجماعة وأفقدت كل شيء يتعلق بالجمهورية اليمنية".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال