(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الاربعاء, 15 نوفمبر, 2017 10:15:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أبلغت مليشيا الحوثي والمخلوع في العاصمة صنعاء أمس الثلاثاء أسرة مختطف بوفاة ابنها في سجن هبرة.
 
وتوفي المختطف "أحمد صالح الوهاشي" تحت التعذيب في سجن هبرة بصنعاء قبل اسبوعين.
 
وعقب وفاة المختطف أعلنت رابطة أمهات المختطفين وفاة "الوهاشي" في سجن هبرة غير أن المليشيا أبلغت أسرته أنه في صحة وسلامة وما نشر غير صحيح.
 
وقالت مصادر مقربة من المختطف "الوهاشي" لـ"الصحوة نت" إن المليشيا الانقلابية اختطفته في منتصف أكتوبر الماضي،  في منطقة مذوقين بمديرية البيضاء، مركز المحافظة وأودعته السجن المركزي.
 
 وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية نقلت "الوهاشي" بعد أيام إلى سجن هبرة في صنعاء قبل أن تبلغ مؤخراً أسرته بانه توفي منتحراً.
 
وأكدت المصادر أن المليشيا اخفت وفاة "الوهاشي" تحت التعذيب حتى تختفي آثار التعذيب من على جثته.
 
يشار إلى سجن هبرة سيئ الصيت ويتلقى فيه المختطفين شتى أنواع التعذيب الوحشي.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال