(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الإثنين, 13 نوفمبر, 2017 05:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
وجه النائب العام على الأعوش النيابات بالتحقيق في كافة قضايا الموقوفين والإفراج عن من لم يثبت بحقهم أي قضايا جرم ارتكبها بحق الآخرين في مدينة عدن جنوب اليمن.
 
جاء ذلك خلال زيارة إصلاحية السجن المركزي في المنصورة مدينة عدن برفقة رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان القاضي المفلحي للاطلاع على أوضاع السجناء والأعمال الجارية لإعادة تأهيله.
 
وطاف النائب العام ومرافقوه في أقسام السجن المختلفة، وأستمع إلى شرح عن أوضاع السجن وسير عملية تأهيل المساجين ليعودوا بعد انقضاء فترة محكوميتهم إلى حياتهم الطبيعية، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.
 
وقام النائب العام ومرافقوه بزيارة لإصلاحية سجن المنصورة القسم الثاني بمنطقة بئر أحمد بمديرية البريقة، حيث طاف بأقسام السجن ومستوى خدمات العيادة الطبية المتواجدة في الإصلاحية والمجهزة بأحداث المعدات الطبية وسيارات الاسعاف.  




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال