بيان التوت كشف طارق عفاش فهل ينكشف معه أخرين؟     محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين    

الجمعة, 05 يوليو, 2019 07:16:31 صباحاً

تجدهم شغالين تحريض على مأرب بأنه يحكمها اللوبي الحوثي؛ لأن فيها موظف او اثنين القابهم تصنف هاشمية.!
وعندما تخرج حملة أمنية ضد أفراد ينتمون لهذه الأسر أو يختبئون في مناطقهم تسمعهم يصيحوا شوفوا بلطجة أمن مأرب يريد الإصلاحيين التخلص من خصومهم.؟!!
وهكذا، مرة يهاجموا مأرب بحجة انها هاشمية ومرة لأنها تريد تقمعهم وتتعدى على أملاكهم، حتى نائب مدير الأمن الذي استشهد مجاهد الشريف وهو يلاحق المطلوبين من هذه الأسر ومن غيرها قالوا هو خرج من أجل يبسط على الاراضي.!
 
القصة في مأرب باختصار،،
أن المرادي والعبيدي والإصلاحي والموتمري والهاشمي والعسكري والمدني توحدوا ضد المخربين حتى من أبناء قبائلهم، ولهذا تجدهم كل يوم يتقدمون خطوة في بناء دولة للكل وعلى الكل، تحكم بالنظام والقانون لأنهم خبروا جيداً معنى انعدام الدولة وعبث الإنفلات والثارات والتقطعات.
 
ولكن ماذا نعمل! فالذي يريد أن يقنعك ان طريق العبر في مأرب وقيادة مأرب رافضه تصليحها مع أن العبر في محافظة حضرموت هو نفسه الذي يريد يقنعك ان محافظ مأرب إصلاحي مع انه عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.
المفروض العفافيش بدل ما يجلسوا يحرضوا على مأرب ويتمنوا سقوطها في الفوضى الأفضل يتفاخروا ان مأرب يحكمها مؤتمري من حزبهم وجعل منها نموذج جيد يتعايش فيه الجميع.
بس ماذا تعمل لهم! لو هم يفكروا صح ما وصلوا صاحبهم..الخ.
وعلى فكرة قائد القوات الخاصة التي تقود حملات حفظ الأمن بمارب وغيرها هو العميد يحيى اليسري كان أحد المقربين لأحمد علي وأحد رجالاته، ولكن للأمانة من القادة القلائل في كفاءته واحترافية واحترامه لشرفه العسكري.
 



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن