هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات    

الاربعاء, 19 يونيو, 2019 06:00:37 مساءً

سباق عظيم، البايوتكنولوجي تغير اللعبة بسرعة هائلة. سيلقي السيد سيمون ستيفينس، رئيس قطاع الصحة في انغلترا، كلمة هذا المساء في مدينة مانشستر وبحضور قيادة الNHS. ما الذي سيقوله ستيفنس؟ سيحدث هذا المساء عن تحقق الوعد: أن تسبق بريطانيا العالم إلى احتواء السرطان وتغير قواعد اللعبة.
سيعرض ما بحوزته، وبحوزته ما هو مثير للغاية:
علاج جديد للسرطان يعمل على مستوى جينة الخلية السرطانية. سيكون العلاج متوفرا في السوق خلال الستة الأشهر القادمة. حصل العلاج على لقب فلسفي:Tumor agnosis
أو: اللا- أدرية السرطانية.
فهو لا يميز سرطان عن آخر، كما تفعل الكثير من العلاجات المتاحة، بل يذهب عميقا إلى الجين ويكبح الخلية الشريرة.
تقوم هذه الفئة من الأدوية الثورية بتثبيط عمل الإنزيم
NTRK
متسببة في ضمور السرطان، بصرف النظر عن نوعه. في العادة يحتاج كل دواء مضاد للأورام إلى موافقة السلطات الطبية بحسب النوع: الثدي، القولون، إلخ. هذه الأدوية الثورية الجديدة ستحصل على ترخيص شامل لكل الأورام، فهي ليست متخصصة في نوع معين بحسب مكان نشوئه.
 
يقول ستيفينس إن ثلاث حالات من كل أربع حالات (ميئوس منها) شفيت، بالأخص: سرطانات الأطفال.
 
تتذكرون ما كتبته قبل يومين عن احتفالات الكنائس والمدارس باكتشاف "سألك" للقاح شلل الأطفال.
 
العلاجات الثورية المتلاحقة تقول إننا نقترب من السيطرة على أكثر الأمراض إثارة للخوف لدى مختلف الشعوب، وما سيعلن عنه الليلة من مدينة مانشيستر قد يغير قواعد اللعبة، كما يقول عنوان الديلي تيلغزاف.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين